من أنا

مجرد تعبير عن رأى امرأة متمرده دائما على الواقع .. تعبير عن فكرى .. إحساسي .. مشاعرى .. باختصار هذه الكلمات تختصرنى أنا.. هبه العسلى

الأحد، 1 يناير 2012

2011

تأتى الأيام دوما محملة بمزيج من الفرح والألم  واليأس و الأمل .. الكثير من المشاعر غزفت أوتار أيامى فى العام السابق.. تعلمت قيمة الحلم .. تعلمت أن ثمن تحقيق بعض الأحلام غالبا ما يكون غاليا جدا كقيمتها .. تعلمت كيف يكون الأمل .. تعلمت كيف يكون للحياه قيمة .. للكلمات عمق .. وللحب قوة


 رأيت كيف يحيا حلم كان قد مات بداخلى منذ أمد بعيد .. مصر .. كيف استطعت يوما استرجاع حقى فى الإيمان بها .. 


تعلمت ألا أفعل المستحيل من أجل من لا يستطيع فعل الممكن لأجلى 


تعلمت أن الحياه تستمر .. مهما تعثرنا , مهما كانت عمق ألمنا .. فهناك شمس تشرق كل صباح .. ويوما سيحمل لى صباحا فرحة العمر 


تعلمت أن أثق فى حلمى كثقتى فى ربي 


ف شكرا ... 


شكرا ... شكرا لكل شهيد روى أرض مصر بدمائه الطاهرة كى نحيا نحن الحلم 



شكرا .. لصديقه العمر .. عمر صداقتنا ليس بالكثير لكنها حقا صديقه العمر .. شكرا لأنى لم أحتاجها يوما وأراها بعيدة عنى 


شكرا لعائلتى الصغيرة .. ممتنه أنا لحبهم وخوافهم الدائم على ودعمهم لي فى أصعب مواقف حياتى 


شكرا لقلبي الصغير لأنه يحمل بداخله الكثير والكثير من الحب ويعطيه بلامقابل 


شكرا لكل من أضاء سماء قلبي بشموع السعادة التى لا تنطفئ أبدا 






ممتنة أنا حقا لهذا العام 


فقد أعدت فيه اكتشاف نفسي من جديد :)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق