من أنا

مجرد تعبير عن رأى امرأة متمرده دائما على الواقع .. تعبير عن فكرى .. إحساسي .. مشاعرى .. باختصار هذه الكلمات تختصرنى أنا.. هبه العسلى

الاثنين، 15 أغسطس 2011

رفيق الحلم

حينما أخبرتك بعفوية طفلة
أننى أحببتك كثيرا وتمنيتك كثيرا
لم أكن مراهقة تغزل ثوبا وهميا من الأحلام
كنت امراة عاشقة تتحدى القدر
حينما غفوت ذات ليلة على همسات صوتك
...وتخيلتك على وسادتى
لم أكن مراهقة تبوح بأحسايسها سرا
كنت أنثى تعيش حبها علنا
حينما أغمضت عيني ونسيت العالم بين يديك
لم أكن أنثى عابثة لا تخشى الله
كنت أنثى لم تذكر تلك اللحظة سوي أنها امراتك أنت
وحينما أخبرك أننى سأرحل
لا ترانى بما ليس بي
فلقد قلت لك يوما أننى
امراة لا تملك الا احساسا مرهفا
تؤمن انه يوما .. سيمحوها من خارطة الأزمان
فيكفينى يا رفيق الحلم
أننى أحببت رجلا
رأيت فى عينية خارطة وطنى
يكفينى هذا ... يارفيق الحلم



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق